Notification texts go here Contact Us Buy Now!

سبحان الله ما شاء الله ! طفل تونسي عمره 3 سنين نطق يحكي كان بالأنجليزية 🇬🇧 .

 

والدة الطفل المعجزة "أمير" في برنامج على راديو ifm:

"ولدي ملي تولد ما نحكيو معاه كان بالعربي و انا و بوه كعبة لا في الانقليزية... للي وصل عمرو عامين نسمعوه يقول كلام ماشي في بالنا كيفا الصغار يبلبز.. لين نهار هزتو بنت عمتو لكرهبتها تحكي معاه قال كلمة بالانقليزية جاوبتو بالانقليزي فهمها و قام يحكي على مكونات الكرهبة و اش فيها و كل حاجة سماها بإسمها... انا ولدي كي نحكيو معاه بالعربي يفهمنا اما يجاوبنا بالانقليزية ولا يترجم الكلمة الي قلناهالو بالانقليزية.. ثما ناس يضحكو عليه في القعدات الكبار ولا يقولولي ولدك متوحد هز داويه.. ولدي هاك تشوفو نورمال يحكي و يتواصل مع الناس نورمال ماهوش متوحد.. و سبحان الله عندو المعلومات الكل يعرفهم و يقولهملك و هو اصلا مازال ما قراهمش ولا دخل يقرا...عمرو 4 سنين توا يفهم الدنيا الكل.. حاجات الي يكتسبوها الكبار في القراية هو عندو ديجا من ربي... باش تقولولي تعلم الانقليزية من الفيديوات مش صحيح احنا في الدار ما نتفرجو كان بالعربي في التلفزة و حتى التلفون ماعندوش بيه غرام تحطو قدامو ما يهتمش بيه"




إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.