Notification texts go here Contact Us Buy Now!

بعد عملية دامت حوالي 10 ساعات، تمكن الدكتور و البروفيسور حافظ المستيري من القيام بعملية جراحية للطالبة سالي

 

بعد عملية دامت حوالي 10 ساعات، تمكن الدكتور و البروفيسور حافظ المستيري من القيام بعملية جراحية للطالبة سالي، ابتدأت من الساعة العاشرة و النصف ليلا و انتهت الثامنة و النصف صباح اليوم.

و يشتغل البروفيسور المستيري في مستشفى المنجي سليم بالمرسى بتونس العاصمة ، كطبيب مختص في الجراحة العامة و زراعة الكبد.

يذكر ان المريضة  و الطالبة سالي، كانت تعاني من التهاب كبد عالي الخطورة، مما ادى الى تلف كبدها بنسبة 85%، و الحل كان عملية استعجالية لزرع الكبد.
المريضة الآن مقيمة في قاعة الانعاش.. العملية كانت ناجحة.. حالتها مستقرة نسبيا و ستعود قريبا الى مقاعد الدراسة في معهدها IHEC باذن الله.

 لكن، الغريب في الامر، و لا وسيلة اعلامية تحدثت عن هذه الكفاءات الطبية التي تعمل بصمت، بعيدا عن ال Buzz و المواضيع التافهة التي تتطرق اليها يوميا..

في الاخير، شكرا للدكتور حافظ المستيري الذي يعتبر كفاءة علمية في تونس، شكرا للطاقم الطبي و الشبه الطبي الذي ساهم في هذه العملية المعقدة، و نتمنى شفاء عاجلا للطالبة سالي 🙏.

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.