Notification texts go here Contact Us Buy Now!

محمد بوغلاب : كان الي يضرب البندير يخدموه

 

محمد بوغلاب ينشر فيديو ويعلن عن توجهه إلى اليوتيوب بسبب عدم قبوله من الإذاعات:

"السنا مانيش في شمس ولا في إذاعة أخرى لا لولى لا لخرة ولا أم الاذاعات ولا ربيبتها ... دقيت البيبان بعد مافهمت إلي موش ممكن نواصل في شمس إذاعة مصادرة جناحها مكسور والهايكا عاملتلها ماركاج ... دقيت البيبان واتصلت ببعض الاذاعات والكلام رزين على لساني وأنا نقلهم راني وليت بطال ومانيش نادم أني كلمتهم فرصة اضافية باش تعرف الناس وباش مانلومش روحي مبعد ... دقيت الباب ومالقيت حتى جواب ... فما زوز اذاعات كلموني وتفاهمنا في كل شي بقات تفاصيل في حكاية العقد والفلوس وقالولي توا نرجعولك ومارجعلي حد ... بيناتنا وين المشكل كان نغيب على الإذاعة ونشد الدار باش تطيح لقشمة من السماء ؟ بالعكس السماء زرقاء والعصافير تزقزق ... قالولي تعليمات من الفوق وماتخدم في حتى بلاصة ... جماعة الفوق نحب نقلهم برشا قبلكم كانوا الفوق واغزروا حواليكم وشوفو وينهم ... قنوات تلفزية تحرم عليها تحكي في السياسة لا بالتلميح ولا بالتصريح وإذا تحكي يلزم تكون من معتنقي الديانة الجديدة متاع 25 جويلية وتضرب البندير على قوة جهدك ... احنا اليوم في تجربة جديدة ما اخترتهاش ، نعتقد أنو سكاتي ما تربح منو لبلاد حتى شي ... لو نسكت يمكن نموت ساكت بالقهرة ... مازال فما مايتحكى ومازال عندي مانقول"

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.