Notification texts go here Contact Us Buy Now!

حالة الطقس لهذا اليوم


 تسرب هواء بارد من شمال شرق أوروبا نحو بلادنا سيساهم في إنخفاض واضح في درجات الحرارة نهاية هذا الأسبوع و بداية الأسبوع القادم لكن للأمانة فإن هذه الكتل الهوائية الباردة في أغلبها جافة و بالتالي تكون التساقطات ضعيفة و أحيانا بصفة عشوائية و تشمل زخات من الأمطار المحلية و الخفيفة بعض مناطق الشمال و المناطق الغربية و إمكانية بعض المناطق الشرقية القريبة من البحر مع تشكل الصقيع ليلاً و في الصباح الباكر و يبقى إحتمال بعض الشرائح الثلجية ممكن الليلة القادمة على المرتفعات و طبعا إن وجدت تساقطات في تلك المناطق مع الإشارة أيضا إلى هبوب رياح شمالية قوية نسبيا بالخصوص قرب السواحل.

✅ و هذه الأجواء الباردة ستتواصل بداية الأسبوع أيضا مع بقايا أمطار ضعيفة بالمناطق الشرقية يوم الإثنين ثم عودة الإستقرار و الأجواء المشمسة بداية من يوم الثلاثاء أما درجات الحرارة فتسجل إرتفاع ملحوظ خاصة يوم الأربعاء و الله أعلم.

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.